مانشستر يونايتد يثأر من إيفرتون ليعزز صدارته بالدوري الإنجليزي ويستعد للريال


 
واصل مانشستر يونايتد انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي وتقدم خطوة جديدة نحو استعادة لقبه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوزه الثمين 2/صفر على ضيفه إيفرتون اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز أستون فيلا على ويستهام 2/1.
على استاد "أولد ترافورد" في مانشستر ، ضرب مانشستر يونايتد أكثر من عصفور بحجر واحد بعدما ثأر لهزيمته صفر/1 أمام إيفرتون في الدور الأول من المسابقة وواصل انتصاراته في المسابقة ليعزز موقعه في صدارة جدول البطولة برصيد 65 نقطة موسعا الفارق أمام جاره مانشستر سيتي حامل اللقب إلى 12 نقطة قبل 12 مرحلة فقط من نهاية الموسم.
كما استعد مانشستر يونايتد لمباراته الصعبة والمرتقبة مع ريال مدريد الأسباني والمقررة يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.
وحسم مانشستر المباراة في شوطها الأول بهدفين سجلهما الويلزي المخضرم رايان جيجز والهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقتين 13 والأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
ورفع فان بيرسي رصيده بذلك إلى 19 هدفا ليعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدفين أمام الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول.