رونالدو يكشف عن أكثر الأمور التي تؤلمه.. ويؤكد: نعم هناك خلافات مع فيرجسون



قال لاعب ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إن "النقد" جزء من "صناعة" كرة القدم" وينبغي "التعايش معه"، وأكد ان "أكثر ما يؤلم" في هذا الأمر هو الانتقاد في أمور بعيدة عن كرة القدم.

صرح رونالدو في مقابلة مع مجلة (جي كيو) بأن "النقد جزء من صناعتنا، وعلينا التعايش معه. أكثر ما يؤلمني هو الانتقاد في أمور خارج مجال اللعب. لا أنزعج حين يتعلق الأمر بأسلوبي في اللعب، لأنني، وأكرر ذلك، أول من أنتبه لعثراتي".

وفيما يتعلق بنادي ريال مدريد الإسباني، أوضح كريستيانو أن "الألقاب هامة" و"الأمور الأخرى تحظى بأهمية كذلك" في إشارة إلى عروض اللعب الجيد.

وتابع قائلا إن "ريال مدريد أعظم فريق في العالم، والجمهور ينتظر منا دائما أن نكون مثاليين. أعتقد انه هناك دائما مساحة للتحسن".

وحول وجود "تكتل برتغالي" بين لاعبي الفريق الملكي الإسباني، أكد رونالدو أنه في البداية كان على علاقة أقوى بالبرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي بيبي بسبب "اللغة المشتركة"، مضيفا "ولكن هذا لا يعني وجود تكتل".

وأوضح "لدي الكثير من الأصدقاء بين لاعبي ريال مدريد، وليس فقط مواطنيَ".

وبخصوص علاقته بمدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أليكس فيرجسون، ولا سيما مع اقتراب المبارة المرتقبة لريال مدريد في أولد ترافورد بدوري الأبطال، أقر المهاجم البرتغالي بحدوث "بعض الخلافات" مع المدير الفني الأسكتلندي، ولكنه أكد أن "هذا أمر طبيعي بين من يعملون معا لفترات طويلة على مستويات عالية".

ولم يستبعد اللاعب إمكانية عودته لمانشستر والعمل مجددا مع أليكس فيرجوسون، قائلا "العمل مع أفضل المحترفين دائما ما يكون شرفا".

أما عن المنتخب البرتغالي وافتقاره للألقاب، صرح رونالدو بأن "الفوز مع المنتخب أصعب بكثير عن الفوز مع النادي".

وأضاف في النهاية "كرة القدم حياتي. أود أن أظل في هذا العالم، حتى بعد اعتزالي اللعب. ولكن سأركز في الوقت الراهن على الأعوام التي تبقى لي كلاعب. الزمن سيفصح عما سيحدث لاحقا".